تحميل لعبة Spirit of the Island مجانا

 تحميل مجاني للعبة روح الجزيرة للكمبيوتر برابط مباشر .

"Spirit of the Island"

عبارة عن لعبة تقمص أدوار ذات طابع تعاوني مبهج للحياة تدور أحداثها في أرخبيل استوائي. قم ببناء مزرعتك ، وزراعة المحاصيل والحيوانات ، وصنع عناصر مختلفة ، وطهي أطباق رائعة ، وجمع الموارد ، وبناء المتاجر والمتاحف لجذب الزوار ، وتحويل جزيرة مقفرة إلى وجهة سياحية مزدهرة!


نظرة عامة للعبة


هناك تقليد قديم ساري في وطنك:

 لكي تصبح بالغًا وتكمل طقوس سن الرشد ، يجب أن تنطلق في رحلة اكتشاف. تبدأ مغامرتك على جزيرة بعيدة ، في أعماق أرخبيل استوائي. ما كان يومًا ما وجهة سياحية مزدهرة أصبح الآن ظلًا لمجده السابق: ومهمتك هي إعادته إلى الحياة! استكشف الأرخبيل ، قابل السكان المحليين ، وقدم لهم يد المساعدة لاستعادة جنة السائحين ... بينما تحاول كشف أسرار ماضيك!


الاستقرار في مكان جديد

ستكون حياتك الاستوائية مزدحمة ، لذا احصل على أدواتك ودعنا نبدأ! الأشياء الأولى أولاً: ستحتاج إلى مصدر للطعام ومكان لقضاء الليل فيه وبعض الموارد لبناء مزرعة وبدء رحلتك الاستوائية. إذن ماذا تنتظر - حان الوقت لاستكشاف أراضيك!


مجموعة كبيرة من الأنشطة

هناك الكثير لتفعله في Spirit of the Island! بغض النظر عن الطريقة التي تختارها لقضاء وقتك ، ستكتسب الخبرة وتحسن مهاراتك ، وتفتح وصفات جديدة ، وتصبح أكثر كفاءة في كل ما تفعله ، مما سيجعل حياتك الجديدة أسهل.


تتميز لعبة Spirit of the Island بـ 10 مهارات فريدة ، مثل الزراعة ، والتعدين ، والبحث عن الطعام ، والاجتماعية ، وحتى صيد الأسماك ، والتي تأتي كلعبة صغيرة خاصة بها. هل ستصبح سيدًا حقيقيًا للجميع؟


رحلتك إلى الجنة السياحية

اجعل جزيرتك ليس فقط منزلًا ترحيبيًا ولكن أيضًا جنة سياحية مزدهرة ، مع المتاجر الفاخرة والمعالم. كلما زاد عدد السياح الذين تحصل عليهم ، سيكون اقتصادك أفضل ، وهي خطوة حاسمة لتمويل رحلاتك إلى الجزر البعيدة.


لكن كيف ترضيهم جميعًا ، وماذا تبيع في متاجرك؟ هذا هو المكان الذي ستكون فيه مهاراتك في متناول اليد! بيع المنتجات المحلية افتح المتاحف لعرض الكنز والأسرار التي تكتشفها في مغامراتك. نراهن أن بعض زوار موقعك يمكنهم حتى شراء ألواح خشبية عالية الجودة ، لذا ابذل قصارى جهدك للارتجال!


أفضل رحلة على الإطلاق

ستتاح لكل سائح فرصة أن يحب جزيرتك كثيرًا لدرجة أنه سيقرر البقاء فيها ، مما يزيد من عدد سكان المدينة. هذا الجزء مهم لأنه يمكنك توظيفهم للقيام بأشياء مختلفة من أجلك ، مثل العناية بمتاجرك ومساعدتك في الحفاظ على الجزيرة. لذا ابذل قصارى جهدك لجعل رحلتهم رحلة رائعة!


قوة اثنين

واحدة من السمات الرئيسية لـ Spirit of the Island هي الوضع التعاوني ثنائي اللاعبين ، حيث يمكنك القيام بكل شيء معًا! سيكون لديك جميع ميزات وضع اللاعب الفردي (حتى المهام) المتاحة في اللعب عبر الإنترنت ، كما ستعرض قصتها الفريدة الخاصة. تتميز SOTI أيضًا بمشاركة الموارد ، مما يعني أنه يمكنك إحضار بعض الموارد التي تجدها إلى حملتك متعددة اللاعبين - ما مدى روعة ذلك؟ قم ببناء مزرعة وزراعة المحاصيل وصنع أطباق لذيذة وبناء متجر وبيع منتجاتك للسياح واستكشاف الأرخبيل الشاسع للعثور على الكنز واكتشاف أسرار الجنة الاستوائية! لذا ادع صديقك وابدأ رحلة التعاون الخاصة بك الآن!


أرخبيل استوائي واسع

يضم Spirit of the Island 14 جزيرة فريدة قابلة للاستكشاف ، ولكل منها حيوانات وأسرار ومخاطر خاصة بها. لقد فقدت المعلومات حول من - أو ماذا - يسكن هذه الجزر في التاريخ ، لكنك ستجد كهوفًا غامضة تحرسها المخلوقات القديمة - هل أنت شجاع بما يكفي لاستكشافها وكشف الألغاز بداخلها؟ سيؤدي القيام بذلك إلى الحصول على مكافآت رائعة ويساعدك على المضي قدمًا نحو هدفك النهائي: الكشف عن سر ماضيك.


المجتمع المحلي

الأرخبيل يعج بالحياة! تعرف على أكثر من 14 شخصية فريدة ، لكل منها سماتها المميزة ومراوغاتها. ونعم ، هناك خيارات رومانسية أيضًا! اعتمادًا على شخصيتك ، ستكون قادرًا على الرومانسية والزواج من شخصيات غير قابلة للعب مختلفة وإقامة حفل زفاف فخم في النهاية!


حياة مليئة بالحدث

إحدى الميزات الفريدة لـ Spirit of the Island هي الأحداث - سلسلة من الأحداث المتكررة التي تحدث خلال كل عام داخل اللعبة (4 أشهر). سوف تأتي بأشكال مختلفة: من أعياد ميلاد الشخصيات غير القابلة للعب ويوم المحيط - عطلة تقليدية للاحتفال بميلاد المحيط - إلى أحداثك الفريدة. هناك دائمًا شيء ممتع يحدث في المدينة ، لذا تأكد من مراجعة التقويم الخاص بك كثيرًا!


  • Spirit of the Island free download
  • Spirit of the Island Torrent Download
  • Spirit of the Island PC Crack

متطلبات النظام

الحد الأدنى:
  • نظام التشغيل:Windows 10 64 بت
  • المعالج:معالج Intel i3
  • ذاكرة:4 جيجا بايت رام
  • الرسومات:Nvidia GeForce MMX 110
  • برنامج DirectX:الإصدار 10
  • تخزين:مساحة متوفرة 8 جيجا بايت

مستحسن:
  • نظام التشغيل:Windows 10 64 بت
  • المعالج:معالج Intel i5
  • ذاكرة:8 جيجا بايت رام
  • الرسومات:Nvidia GeForce GTX960 +
  • برنامج DirectX:الإصدار 10
  • تخزين:مساحة متوفرة 8 جيجا بايت


روابط التحميل

حجم اللعبة : 762 ميغا


معلومات التثبيت

1. تنزيل

2. استخراج.

3. العب!

4. اترك تعليقا وادعمنا

0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post