تحميل لعبة No Place Like Home مجانا

 تحميل مجاني للعبة لا مكان مثل المنزل للكمبيوتر برابط مباشر و تورنت.

"No Place Like Home"

دمرت البشرية الأرض وغادرت إلى المريخ. بقي القليل فقط. اكتشف العالم. نظف البيئة ، صُنع باستخدام موارد معاد تدويرها. دجن الحيوانات. أعد بناء قريتك. قم باستعادة البيئة وتشغيل مزرعة ما بعد apo الخاصة بك حيث لا يوجد مكان مثل المنزل!


نظرة عامة للعبة


مرحبًا بك في لا مكان مثل المنزل!

No Place Like Home هي لعبة sim لطيفة ومريحة حيث تلعب دور Ellen Newland. فتاة قررت زيارة جدها على الأرض للمرة الأخيرة قبل انتقالها إلى المريخ. ومع ذلك ، سرعان ما تكتشف أن جدها مفقود وأن مزرعته قد دمرت مؤخرًا.


مع وجود أسئلة في ذهنها ومغامراتها في قلبها ، تعتزم إيلين إنقاذ البيئة ومساعدة المجتمع والعثور على جدها وإنقاذ الحيوانات المفقودة من مزرعته!


الميزات

■ نظف العالم ، ودمر جبال القمامة ، وقم بتنظيف كل القمامة ، وأعد تدوير الموارد لبناء مزرعة أحلامك! يمكن العثور على كل ما تحتاجه وإعادة تدويره من القمامة ، وإذا كنت تصادق جيرانًا محليين ، فقد تكون مفيدة جدًا أثناء مساعيك في الزراعة والمغامرة.

■ ابحث عن البذور ، وكن مزارعًا ، واستخدم منتجاتك لطهي أطباق لذيذة يمكن استبدالها بالعناصر المفيدة! هناك الكثير من النباتات والفواكه والخضروات والزهور والأشجار لتجدها وتنمو. يمكنك أيضًا صنع العسل والمربى والمايونيز والكثير من المحميات الأخرى لإضفاء الإثارة على خيال الزراعة.

■ استكشف وانطلق في مغامرات عبر العديد من المناطق المتنوعة. تجول في منطقة Lonely Hills الرائعة واستعد الأضرار التي أحدثتها غازاتها السامة. أنقذ الحيوانات من الطقس الجليدي في Frozen Peaks وأصلح التسرب من مصنع قديم حول النباتات المحلية إلى عيش الغراب العملاق. كسر السد العملاق وتحرير النهر لإعادة الطبيعة إلى الصحراء.

■ ابحث عن حيوانات المزرعة التي فقدت في جميع أنحاء الوادي وانقذها وكون صداقات معها. إذا اكتسبت ثقتهم واعتنت بهم جيدًا ، فيمكنك التأكد من أنهم سيعيدون الجميل. بمجرد أن تكون جاهزًا ، يمكنك التباهي بجانبك الممتع من خلال منحهم قبعات غير تقليدية وإقامة حفلات رائعة لهم!

■ قم بإعادة بناء وتجديد وتزيين منزلك في مكان مريح من الكمال. اعثر على زخارف وعناصر رائعة في جميع أنحاء العالم واستخدمها لتخصيص مسكنك. بعد كل شيء ، لا يوجد مكان مثل المنزل !!


إذا كنت ترغب في الاسترخاء والاستمتاع ببعض الوقت مع رفاقك من الحيوانات بعد يوم شاق في العمل ، فلا داعي لمزيد من البحث!

انضم إلينا الآن وابدأ مغامرتك!


  • No Place Like Home free download
  • No Place Like Home Torrent Download
  • No Place Like Home PC Crack

متطلبات النظام

الحد الأدنى:
  • يتطلب معالج 64 بت ونظام تشغيل
  • نظام التشغيل:Windows 7/8/10 64 بت
  • المعالج:معالج ثنائي النواة بسرعة 3.2 جيجاهرتز
  • ذاكرة:4 جيجا بايت رام
  • الرسومات:GTX 750 / راديون HD 7770
  • تخزين:مساحة متوفرة 5 جيجا بايت


روابط التحميل

حجم اللعبة : 6,7 جيجا
رابط مباشر :


معلومات التثبيت

1. تنزيل

2. استخراج.

3. العب!

4. اترك تعليقا وادعمنا

0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post