تحميل لعبة The Waylanders مجانا (v1.06)

 تحميل لعبة وايلاندرز مجانا للكمبيوتر برابط مباشر و تورنت.تحديث(v1.06)

"The Waylanders"

تخلص من قيود القدر في لعبة تقمص الأدوار القائمة على الحفلات والمليئة بأسطورة سلتيك والأسطورة التاريخية. اكتشف مغامرة مثيرة جنبًا إلى جنب مع رفقاء بشريين وحلفاء خالدين بينما تستكشف عالم The Waylanders.


نظرة عامة للعبة


قصة ملحمية مستوحاة من الأساطير السيلية

كان ينبغي أن يكون الاجتماع الأول بين الكلت وآلهتهم ، Tuatha de Danaan ، وقتًا للاحتفال والتنوير ، ولكن عندما تسوء المفاوضات بشكل كارثي ، تتركك معركة ضد إله بالقرب من الموت وغير مقيد من الوقت!


العودة إلى أرض طغت عليها فساد سحري ومملكة مقسمة إلى فصائل متعددة تتقاتل على العرش. يهدد المجتمع السلتي ، وهو نسيج معقد من الأديان المختلفة ، والثقافات البشرية ، والأجناس المميتة والخالدة مثل Mourians ، و Werewolves ، و Goblins ، والوحوش بالتمزق في كل خط. هل ستدعم الوريث غير الناضج ، أو الشرعي ، أو الجنرال البراغماتي في سعيه إلى العرش؟ ما هي التحالفات التي ستنشئها ، وما هي الصداقات التي ستعززها ، وما هي العلاقات الرومانسية التي ستسعى وراءها ، و ... ماذا ستفعل عندما تدخل فجأة في إسبانيا في العصور الوسطى؟


اكتشف عصرين

تبدو الأمور مختلفة في غاليسيا في ظل المسيحية عما كانت عليه في ظل حكم سلتيك. السحر يتلاشى ، والدين في كل مكان ، وقد تغير الكثير. أين حلفاؤك الخالدون الآن ، وماذا حل بأرواح أصدقائك الفانين؟ اكتشف التغييرات التي تم إجراؤها على الأرض على مدى ألف عام من التغيير الثقافي. هل يمكن أن تؤدي السحرة الفاسدة التي تدخلت خلال اجتماعك مع Tuatha إلى تدمير كل ما كان عزيزًا عليه في العالم السلتي؟


اجمع حزبك

يستوحي The Waylanders الإلهام من لعبة تقمص الأدوار الكلاسيكية ، مما يفتح عالمًا من المغامرات لك ولرفاقك لاستكشافه. استخدم الوقت الفعلي مع الإيقاف المؤقت لاختيار تعاويذ وقدرات قتالية لأعضاء المجموعة بشكل استراتيجي لهزيمة قطاع الطرق المتجولين والوحوش الهائجة ووحوش الأسطورة والمزيد!


اكتشف كنزًا من الأسلحة والدروع والحلي والمزيد لتجهيز حفلتك خلال رحلتك. مع وقوف الآلهة في طريقك ، ستحتاج إلى كل حد يمكنك الحصول عليه.


التشكيلات المصاحبة تصنع الفارق

الرفاق الذين انطلقوا بجانبك في رحلتك يحدثون فرقًا هائلاً في كيفية التغلب على الأعداء. تمنح أدوات التجميل الخاصة بفئة الحفلات مجموعة متنوعة من خيارات التشكيل ، ولكل منها قدرات هجومية ودفاعية قوية. مع تقدمك في المستوى ، وفتح فصول جديدة ، واستكشاف ، ستكتشف تشكيلات وقدرات تشكيل جديدة لإضافتها إلى قائمتك.


الخصائص الرئيسية

The Waylanders هي لعبة RPG خيالية مثيرة مستوحاة من الكلاسيكيات مثل Dragon Age: Origins و Neverwinter Nights و Baldur's Gate.


السفر بين عصور - السفر عبر الزمن بين حقبتين متميزتين: سلتيك والعصور الوسطى. قابل الحلفاء القدامى واكتشف الأصدقاء المولودين من جديد وأنت تخطو من الماضي إلى المستقبل

قصة لا مثيل لها - يمزج The Waylanders بين أسطورة سلتيك من منطقة غاليسيا الإسبانية مع مغامرة خيالية مثيرة

رفقاء مخلصون - كن صديقًا لتسعة رفقاء بشر وخالد للانضمام إليك في رحلاتك عبر سلتيك وجاليسيا في العصور الوسطى . اكتشف ماضيهم ، واربط من خلال المهمات الخاصة ، وأضف الرومانسية إلى مفضلاتك

أراضي لاكتشافها في عصرين - استكشف أكثر من 50 منطقة مليئة بالمهام والأسرار والأعداء في كل من عصر سلتيك والعصور الوسطى

نهايات متعددة - الاختيارات التي يتم إجراؤها في فترة زمنية واحدة لها عواقب مستقبلية وخيمة. سيشعر اللاعبون بتأثير قراراتهم بطرق مفاجئة وصادمة

قتال تكتيكي إستراتيجي - قدرات تشكيل حزبية فريدة تعتمد على الشخصيات والفئات تفتح خيارات قتالية تكتيكية عميقة. تفتح مكياج الحفلات المختلفة هجمات هجومية خاصة وقدرات دفاعية مثل Daggertip و Phalanx و Golem و Conclave.

التخصيص الكامل للشخصية - اختر من بين ستة فصول أساسية وتخصص أكثر في واحد من 30 فئة متقدمة. قم بإنشاء شخصيتك من خمسة سباقات قابلة للعب استنادًا إلى الأساطير السلتية ، بما في ذلك الخلفيات غير العادية مثل Mourian و Semi-Fomorian و Werewolf ، لكل منها أصل مختلف

موسيقى تصويرية غامرة - يتميز The Waylanders بموسيقى من تأليف الحائز على جائزة Emmy ومرشح BAFTA ثلاث مرات ، Inon Zur

وضع الصور - التقط الإثارة والسحر في عالم The Waylanders وأنت تكتشفه مع ميزات الصورة المضافة حديثًا.


  • The Waylanders
  • The Waylanders free download
  • لعبة وايلاندرز

متطلبات النظام

الحد الأدنى:
  • نظام التشغيل:64 بت Windows 7 أو 64 بت Windows 8 (8.1) أو 64 بت Windows 10
  • المعالج:Intel CPU Core i5-7600K 3.8 جيجاهرتز / Ryzen 7 1700
  • ذاكرة:8 جيجا بايت رام
  • الرسومات:نفيديا GTX 1060
  • تخزين:مساحة متوفرة تبلغ 40 جيجابايت


روابط التحميل

حجم اللعبة : 28 جيجا
رابط مباشر :


معلومات التثبيت


1. تنزيل

2. استخراج.

3. العب!

4. اترك تعليقا وادعمنا

0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post