تحميل لعبة NEBULOUS: Fleet Command مجانا

 تحميل لعبة NEBULOUS: قيادة الأسطول مجانا للكمبيوتر برابط مباشر .

"NEBULOUS: Fleet Command"

تولى قيادة أسطولك المصمم يدويًا من السفن الحربية الفضائية واستخدم الرادار الواقعي والحرب الإلكترونية وأدوات التحكم المتقدمة في الحركة في الفضاء ثلاثي الأبعاد والاستهداف الدقيق للتغلب على خصومك وخداعهم في لعبة فضائية تكتيكية ثقيلة المحاكاة لا مثيل لها.


نظرة عامة للعبة


تولى قيادة أسطول من السفن الحربية الفضائية المصممة لأسلوب لعبك الدقيق. تفضل مجموعة مهام صغيرة من المقاتلين الأقوياء والمرنين متعددي الأدوار ، أو مجموعة كبيرة من السفن المتخصصة ، أو أي شيء بينهما. خوض معركة في لعبة تكتيكية تعتمد بشكل كبير على المحاكاة وتضم كل شيء من الحركية والأسلحة الشعاعية إلى الرادار الواقعي والحرب الإلكترونية. يمزج Nebulous بسلاسة بين التفكير في التخطيط السابق للمهمة ، وتوتر اتخاذ قرارات المعركة ، وضغط العمل في الوقت الفعلي ، وألم التضحية الحتمية في لعبة فضائية تكتيكية مكثفة ستبقيك تفكر في كل قرار (وخطأ) لساعات بعد كل معركة.


تخطي إدارة الاقتصاد: أنت هنا للسيطرة على المعركة. انزل إلى ساحة المعركة بأسطولك الكامل وخطط بعناية لتحركاتك. يحافظ القتال العميق والمنهجي على الدفعات والانسحابات والضغطات المضادة على التوتر متصاعدًا دون أن يخدرك بشاشة مليئة بالانفجارات باستمرار. مع عدم ورود تعزيزات ، كل إصابة مؤلمة وكل خسارة مهمة. يؤيد النصر التخطيط المدروس والتنفيذ الدقيق.


إنه بين يديك ، العميد البحري.


التحكم في العمق

لا يطير هنا وضع فرق الملاكمة على وحداتك والنقر بزر الماوس الأيمن على العدو. من خلال المعارك الصغيرة الحميمة ، نقدم لك تحكمًا لا مثيل له في كل وحدة وصولاً إلى حواملها الفردية.


احتفظ بأسطولك بأكمله معًا ، أو افصل وحدات المهام ديناميكيًا ، أو امنح كل سفينة مهمة خاصة بها. الخرائط الكبيرة التي تحتوي على الكثير من الغطاء وانسداد الرادار تجعل تحديد المواقع وخطوط الرؤية المنهجية أمرًا بالغ الأهمية. حشد القوة النارية في مكان واحد ليس دائمًا الحل الأفضل ، حيث يمكن أن يأتي العدو من أي اتجاه في ساحة المعركة ثلاثية الأبعاد بالكامل. تغطية معتكفك دائما بالترتيب.


قم بتجميع أسلحتك وتكليفها بأهداف مختلفة أو قم بتركيز النار بكل ما لديك. يعد اختيار السلاح المناسب للاشتباك مع هدف بنفس تأثير تحديد الأهداف التي يجب الاشتباك معها على الإطلاق. للأسلحة مزايا وعيوب مركبة ، يمكن تعويضها جميعًا والتخطيط ضدها.


الرادار ومحاكاة الحرب الإلكترونية

الذكاء هو مفتاح النصر وإدراك الموقف الخاص بك ليس معطى أبدًا. استخدم الكويكبات وسحب الغاز لإخفاء السفن الخاصة بك من أنظمة استشعار العدو بينما تحدد أجهزة الإضاءة ورادارات التحكم في الحرائق الأهداف ومحاولات العدو تعميك باستخدام أجهزة التشويش. الانسداد ، واكتشاف الإشارات السلبية ، وموازنة حجم توقيع الرادار يجعل القتال من أجل إنتل شرسًا مثل إطلاق الصواريخ.


خطط للفوز

جميع الأساطيل فريدة في Nebulous ، ولن تعرف ما الذي يجلبه العدو إلى الميدان حتى اتصالك بالرادار الأول. يحافظ نظام قيمة النقاط على توازن قوة الأسطول ، ولكن قد تقضي نصف المعركة (أو أكثر) في محاولة تحديد قدرات خصمك.


يسمح محرر الأسطول المدمج للاعبين ببناء أسطولهم من مجموعة من الهياكل ، لكل منها مكانة خاصة به ، وتكوين هذه الهياكل لتنويع قدراتها. كل سفينة جديدة عبارة عن قماش فارغ في انتظارك للتعبير عن هويتك التكتيكية.


نموذج الضرر التفصيلي

لا توجد أشرطة صحية. كل سفينة متماسكة بدروعها ومكوناتها. جميع الأضرار التي لحقت بالدروع موضعية ، مما يعني أن الضربات على المناطق غير التالفة ستواجه الوزن الكامل لطلاء الدروع. يحمي الدرع المكونات الداخلية الناعمة والحاسمة وطاقم السفينة الذي سيقاتل بشكل محموم للحفاظ على عمل السفينة. ستنتقل فرق التحكم في الضرر من حجرة إلى حجرة ، وتقوم بإصلاح الضرر حيثما أمكن ذلك وفقًا لأهمية الوحدة وأولويات اللاعب.


  • تحميل NEBULOUS: Fleet Command
  • NEBULOUS: Fleet Command Free Download
  • NEBULOUS: Fleet Command

متطلبات النظام

الحد الأدنى:
  • نظام التشغيل:نظام التشغيل Windows 10
  • ذاكرة:6 جيجا رام
  • الرسومات:GTX1050 أو ما يعادله
  • برنامج DirectX:الإصدار 11
  • شبكة الاتصال:اتصال إنترنت واسع النطاق
  • تخزين:مساحة متوفرة 2 جيجا بايت


روابط التحميل
حجم اللعبة : 1,2 جيجا


معلومات التثبيت

1. تنزيل

2. استخراج.

3. العب!

4. اترك تعليقا وادعمنا

0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post