تحميل لعبة Home Behind 2 مجانا

 تحميل لعبة خلف المنزل 2 مجانا للكمبيوتر برابط مباشر و تورنت.

"Home Behind 2"

هي لعبة Roguelike RPG التي تدور أحداثها في Scaria ، وهي دولة غارقة في حرب أهلية استمرت عشر سنوات. قُد مجموعة مُرقَّعة من المقاتلين الثوريين في أعماق أراضي الحكومة وأنت تكافح من أجل الإطاحة بنظام استبدادي وحشي!


نظرة عامة للعبة


Home Behind 2 هي لعبة Roguelike RPG تدور أحداثها في Scaria ، وهي دولة غارقة في حرب أهلية استمرت 10 سنوات. قُد مجموعة مُرقَّعة من المقاتلين الثوريين في أعماق أراضي الحكومة بينما تكافح من أجل الإطاحة بنظام استبدادي وحشي!


القصة :

في Home Behind 2 ، نعود إلى Scaria ، قبل 10 سنوات من أحداث اللعبة السابقة. بدأ مواطنو سكاريا ، الذين حكمهم الدكتاتور أكاد الله ، يطالبون بالتحرير والثورة. مع ارتفاع أصواتهم ، بدأت الانتفاضات في الانتشار كالنار في الهشيم في جميع أنحاء البلاد.



قررت بنان ، وهي طالبة جامعية تدرس في الخارج ، العودة إلى وطنها للمشاركة في الثورة. بمساعدة برنس ، عميل انتقائي من جمهورية نورتو ، وهارون ، الابن المشين لزعيم قبلي ، هل ستتمكن من مواجهة مخاطر السكاريا الغربية؟ هل تستطيع التهرب من أسر نظام أكاد الله وتقود ثورة؟ مصير سكاريا يقع على عاتقك.


المميزات:

- استكشف المناطق التي تم إنشاؤها عشوائيًا في Western Scaria في لعبة Roguelike RPG هذه وأنت تغامر وتحتل حقول نفط العدو وتطالب بمدن باسم الثوار.

- تجنيد وتدريب العشرات من مقاتلي حرب العصابات. افتح 36 وظيفة ، لكل منها مواهبه وإحصائياته ومهاراته القتالية ، وقم بتعيين مقاتليك لفريقك على النحو الذي تراه مناسبًا.

- نظام قتال استراتيجي في الوقت الحقيقي. توقف مؤقتًا لقيادة زملائك في الفريق في أي وقت أو استخدم التكتيكات لتوجيه ضربات مدمرة لأعدائك.

- قطرات عشوائية من الأسلحة والدروع. مئات الأسلحة الممتدة من الحرب العالمية الثانية حتى العصر الحديث تنتظر اكتشافك.

- المدافع الرشاشة أو قاذفات اللهب أو قاذفات الصواريخ - التي ستركبها على مركباتك أثناء سفرك أعمق في سكاريا ومواجهة أعداء ميكانيكيين خطرين للغاية؟

- قم ببناء وترقية معسكر للثوار ، مما يسمح لك بتعيين التكتيكات وطهي الطعام وتحديث التقنيات والدروع الحرفية لمقاتليك.

- تستضيف مجموعة متنوعة من التضاريس الفريدة مئات الأحداث والمباني العشوائية. استغل نقاط قوة فريقك وأنت تقرر كيفية حل المشكلات التي تطرحها بيئتك.

- تعرف على تاريخ Scaria المروع للحرب والثورة من خلال حملة رئيسية ضخمة والعديد من المهام الجانبية.


  • تحميل Home Behind 2
  • Home Behind 2 Free Download
  • Home Behind 2

متطلبات النظام
الحد الأدنى:
  • نظام التشغيل:Windows XP / Vista / Windows 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت)
  • المعالج:1.6 جيجاهرتز
  • ذاكرة:4 جيجا بايت رام
  • تخزين:مساحة متوفرة 4 جيجا بايت


روابط التحميل
حجم اللعبة : 879 ميغا 
رابط مباشر :


معلومات التثبيت

1. تنزيل

2. استخراج.

3. العب!

4. اترك تعليقا وادعمنا

0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post