تحميل لعبة Not For Broadcast مجانا

 تحميل لعبة غير مخصص للبث الإذاعي مجانا للكمبيوتر برابط مباشر و تورنت.

"Not For Broadcast"

يتم بث قناة National Nightly News مباشرة وأنت العقل المدبر وراء الكواليس. أطلق العنان للشتائم ، واحتفظ بالكاميرات على المشاهير واجعل الجمهور مدمنًا على هذه اللعبة الكوميدية المظلمة للفوضى المتلفزة.

نظرة عامة للعبة

حان الوقت للأخبار الوطنية الليلية. أمة تتناغم ، وعليك أن تقرر ما هو مناسب للبث. اختر زوايا الكاميرا الأكثر إثارة (أو الفاضحة) ، وتجاهل الشتائم وحدد الإعلانات التي سيتم عرضها لإرضاء الرعاة. لا ضغط ، أليس كذلك؟ أعني من يهتم بالأخبار على أي حال؟


Not For Broadcast هي لعبة كوميدية قاتمة من الفوضى المتلفزة تتيح لك اختيار ما تريد مشاهدته على التلفزيون ، بغض النظر عما يريده أي شخص آخر. مشاهير مغرورون وسياسيون مخادعون ورعاة غرباء يتصادمون على موجات الأثير. أنت هنا للتأكد من استمرار العرض دون انقطاع.


قم بالقطع بين موجزات الكاميرا المتعددة ، وقم بتعديل العناوين الرئيسية ، وقم بإلغاء صوت اللغة البذيئة ، كل ذلك مع لحظات فقط لتجنيب البث المباشر! سواء أكنت تلتزم بخط الحفلة أو تثير فضيحة ، فهذا هو اختيارك ، طالما يمكنك جذب انتباه الجمهور المتقلب.


- ضع إطارًا للصورة (والمناقشة) - اجعل الجمهور مستمتعًا بمهاراتك في التحرير. أنت الفنان والبث هو لوحتك.

- احتفظ بها PG - اسحق زر CENSOR الأحمر الكبير لإبقاء الكلمات الوقحة (وغيرها من المعلومات الحساسة) بعيدة عن الهواء. حافظ على الأخبار آمنة للأطفال والأنظمة السياسية القمعية على حد سواء.

- اختر العناوين الرئيسية يدويًا - هناك المزيد من الأخبار التي يمكن رؤيتها أكثر مما يمكن أن يحتويه بث واحد ، لذلك يجب على شخص ما (أنت) اختيار ما يتم بثه على الهواء. تأطير لاعب كرة القدم على أنه عاشق محب أو مخمور؟ مكالمتك لإجراء واحد فقط من بين العديد. إنه مجرد تلفزيون ، أليس كذلك؟ ليس الأمر كما لو أنه يمكنك تغيير مصير أمة بأكملها ...

- جدولة الإعلانات - قوية كما أنت ، فهي لا تدفع لك ما يكفي هنا. قد يساعد بعض الرعاة الذين تم اختيارهم يدويًا (إذا كانوا سطحيين قليلاً) في الحفاظ على هذا الرصيد المصرفي ، وإضفاء بعض الضحك على طول الطريق. إرضاء العميل غير مضمون ولا يتم استرداد أي مبالغ على الإطلاق.

- العرض يجب ان يستمر! - لا شيء سيوقف أخبار ناشيونال نايتلي ، ولا حتى التهديدات الوجودية! استمر في البث بغض النظر عن مدى غرابة الأشياء. توقف الأخبار من أجل لا أحد ، ولا حتى لعاصفة من الفئة الخامسة!

- اجعلهم يضحكون كما تذهب - حسنًا ، لذا فإن الأخبار ليست كلها أشعة الشمس وإحراج المشاهير. هناك كل هذا الحديث عن الحرب ، والسياسة تصل إليك فقط. لكن لا تقلق ، كن سعيدًا! قم بضبط الفوضى ، ورفع الإعلانات ، ومهما فعلت ، لا تستمع إلى الأحاديث المذعورة بشكل متزايد لطاقم الأخبار وراء الكواليس. كل شيء على ما يرام.


  • Not For Broadcast Free Download
  • Not For Broadcast
  • غير مخصص للبث الإذاعي

متطلبات النظام

الحد الأدنى:
  • نظام التشغيل:نظام التشغيل Windows 10
  • المعالج:2.7 جيجا هرتز وما فوق
  • ذاكرة:8 جيجا بايت رام
  • الرسومات: مطلوب بطاقة فيديو مخصصة ، 4 جيجابايت VRAM
  • برنامج DirectX: الإصدار 11
  • تخزين: مساحة متوفرة تبلغ 50 جيجا بايت
  • كارت الصوت:متكامل


روابط التحميل

حجم اللعبة : 41,2 جيجا
رابط مباشر :


معلومات التثبيت


1. تنزيل

2. استخراج.

3. العب!

4. اترك تعليقا وادعمنا

0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post