تحميل لعبة Cat Simulator Animals on Farm مجانا

محاكي مزرع القطط تنزيل مجاني للكمبيوتر برابط مباشر وتورنت .

 Cat Simulator: Animals on Farm - تسلل إلى أعدائك ، وساعد المزارع والماعز والخنزير ، وابدأ تكوين أسرة!

نظرة عامة للعبة

سوف تصبح قطة جميلة. سوف تجد مزرعة عائلية في وسط غابة خضراء مع بحيرة زرقاء كبيرة. يمكنك أن تفعل ما تريد في هذا العالم الواسع. توجه إلى المغامرة!
- عائلة كبيرة. في المستوى 10 ، عندما تكون قطة بالغة ، يمكنك العثور على صديق الروح والزواج. اعتني بشريكك وأطعمه وسيساعدك على القتال. في المستوى 20 ، يمكنك إنجاب طفلك الأول. عندما تعلمه كل ما تعرفه ، يمكنك الحصول على المزيد. في المجموع ، يمكن أن يكون لديك ثلاثة أطفال ، ومع هذه العائلة الضخمة ، يمكنك التغلب على الثعلب ، حتى لو كان BOAR!
- ساعد السكان. لن تكون وحيدًا في المزرعة ، لأنه يعيش هناك مزارع وماعز وبيغي. ستكون قادرًا على التواصل معهم وإذا أحضرت لهم العناصر التي يحتاجونها ، فسوف يشكرونك بمجموعة من العملات المعدنية ومكافأة سوبر خاصة.
- الثعبان. يمكنك التسلل ونصب كمين لأعدائك. جثم على الأرض ، وزحف إلى الغرير من الخلف ، ومثل صياد حقيقي ، تسبب في أضرار جسيمة مع تقلبات الكفوف المخالب!
- السعي وراء. إذا رآك فأر أو أرنب ، فسوف يخافون ويركضون إلى حلفائهم طلبًا للمساعدة. تجري القطط بسرعة كبيرة ، وتلتحق بالقوارض وتحولها إلى فريستك ، ولا تدعها تهرب!

- حديقة. ستكون قادرًا على رعاية حديقتك النباتية وزراعة بعض الخضروات المختلفة ، مثل اللفت أو الجزر أو البنجر أو اليقطين. ستمنحك كل خضروات مزروعة مكافأة مفيدة إلى الأبد.

- سلالات. في البداية ستكون قط مزرعة حمراء ، ولكن بعد ذلك ستتمكن من الوصول إلى سلالات القطط الحقيقية: سيامي ، بورميلا ، الأزرق الروسي ، البنغال ، المصري ماو ، بومباي ، الحبشي وبوبتيل (بيكسيبوب). في النهاية ، ستصبح قطًا فضائيًا فائق القوة ، ثم يركض الأعداء خوفًا من قوتك.

- الثروة والرؤساء والمغامرة. ابحث عن العملات المعدنية في جميع أنحاء الغابة والمزرعة. اذهب إلى الحظائر واقفز على التبن والصناديق والأحواض والبراميل والرفوف. القفز على الآبار والمباني المختلفة والصخور أو الشجيرات لجمع العملات المعدنية. أكمل المهام المختلفة ، وتخلص من قادة العبوات والرؤساء ، وساعد سكان المزرعة لتصبح القط الأقوى والأكثر ثراءً في العالم!


متطلبات النظام


الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أعلى
  • المعالج: 2 جيجاهرتز أو أفضل
  • الذاكرة: 1 جيجا بايت رام
  • الرسومات: 512 ميجابايت (يوصى باستخدام DX 11)
  • التخزين: 350 ميغا بايت المساحة المتوفرة
  • ملاحظات إضافية: قد تتغير متطلبات النظام هذه خلال التطوير.


روابط التحميل

حجم اللعبة : 141 ميغا

معلومات التثبيت


1. تنزيل

2. استخراج.

3. العب!

4. اترك تعليقا وادعمنا

0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post