تحميل Ostranauts (v0.6.2.0)

 

Ostranauts تحميل مجاني

نظرة عامة اللعبة


 

 المطور: Blue Bottle Games

 الناشر: الذئب الحديث

 تاريخ الإصدار: 10 سبتمبر 2020

 النوع: إدارة ، بقاء ، عالم مفتوح ، بناء ، آر بي جي ، إستراتيجية ، محاكاة

 

Ostranauts هي محاكاة مفصلة لامتلاك سفينة فضاء والعيش على متنها ، في نظام شمسي حيث العيش الصادق هو حكم إعدام بطيء. تدور أحداثها في عالم NEO Scavenger ، حيث عانت الأرض من انهيار كارثي ، يعيش باقي النظام في حالة ديستوبيا رأسمالية.

سيخلق اللاعبون قبطانهم ، ويستخدمون غنائم تاريخهم المهني لبناء أو ترميم سفينة عاملة ، وإيجاد طرق لإبقاء طاقمهم المتنوع في طابور ، والوقود في خزاناتهم ، والطعام على أطباقهم ، وجامعي الديون في الخليج.

تصميم سفينة مخصص مفصل

يمكن للاعبين بناء سفينتهم ، بأي شكل ، من الأجزاء المعيارية العاملة. للأجزاء خصائص فيزيائية ، وتتفاعل مع بعضها البعض ، ويمكن أن تبلى بمرور الوقت.

احتياجات الطاقم

أفراد الطاقم لديهم احتياجات فسيولوجية وعاطفية ، تتراوح من الاحتياجات الأساسية مثل الطعام والماء والأكسجين ودرجة الحرارة ، إلى احتياجات أكثر سرية مثل الخصوصية والأمن والحميمية والاحترام.

تحميل ملف Torrent

إدارة الأنظمة

Ostranauts هي محاكاة مفصلة ، مع العديد من الأنظمة المترابطة. سيتعين على اللاعبين إدارة الإمدادات والعواطف وشبكات الطاقة والموارد المالية والأمن والعلاقات الاجتماعية والمزيد للحفاظ على نشاطهم ، بالمعنى الحرفي والمجازي.

الطاقم AI

يدير كل فرد من أفراد الطاقم ذكاءً اصطناعيًا يتخذ قراراته باستمرار بناءً على احتياجاته الحالية وخبراته السابقة. إذا كان أحد الزملاء يشعر بالارتياح باستمرار ، وهناك تهديد آخر ، فإن الذكاء الاصطناعي سوف يبحث عن الأول عندما يحتاج إلى الأمن.

"القتال" الاجتماعي

تستخدم التنشئة الاجتماعية مع الطاقم نظامًا يشبه إلى حد كبير معركة NEO Scavenger ، حيث يكون للاعبين حركات اجتماعية يمكن أن تؤثر على مزاجهم والردود المتاحة. هناك أيضًا حركات اجتماعية للاستخدام مرة واحدة يمكن اكتسابها واستخدامها في هذا النظام للمساعدة في إدارة اللقاء.

لوحات تحكم أول شخص

أوستراناوتس الكمبيوتر الكراك

روابط التحميل

حجم اللعبة : 178 ميغا

1. استخراج / تثبيت.
2. الكراك إذا لزم الأمر.
3. العب لعبة.
4. استمتع ^ ^.
5. (OPTION) قم بتثبيت إصدار التحديث إذا كان لديهم المستقبل في الرابط أدناه:

 

متطلبات النظام


 

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows 7 SP1 +
  • المعالج: ثنائي النواة بسرعة 2 جيجاهرتز
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: Intel HD 4600 (AMD أو ما يعادله من NVIDIA)
  • التخزين: 500 ميجا بايت المساحة المتوفرة

0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post