تحميل Dragon of Legends

نظرة عامة اللعبة


 

 المطور: Thrive Games

 الناشر: Thrive Games

 تاريخ الإصدار: 15 ديسمبر 2017

 النوع: آر بي جي ، مغامرة ، أكشن

 

تنبأت الأساطير منذ فترة طويلة ببدء راجناروك ، أين ستكون عندما يحترق العالم؟

من المتوقع أن تحدث النهاية الحتمية لكل الأشياء بعد المعركة النهائية بين إيسر والعمالقة في سهول فيجريد. سينتصر لوكي وفيلقه الوحشي على أودين وآلثه العظيم ، وستحترق السماء بنيران التنين. بمجرد أن يتبقى كل ما تبقى من عناق هيل البارد ، ستغرق العوالم التسعة في أعماق البحر ثم تتلاشى بصمت في العدم الشاسع ...

Dragon of Legends هي لعبة تقمص أدوار تجمع بين أسلوب وحساسية مستوحاة من الرجعية مع أنظمة وتصميمات حديثة في عالم خيالي مستوحى من بعض أعظم أعمال الأدب الإسكندنافي والسلتي.

المميزات

النتائج الرئيسية:

  • قم بإنشاء وتخصيص شخصيتك ، ثم اختر من بين ثلاث فئات قابلة للعب لكل منها دروعها الفريدة وأسلحتها وقدراتها القابلة للترقية.
  • انطلق لإيقاف راجناروك في عالم غارق في أساطير الفايكنج. انطلق في مهمة كبيرة ستوصلك إلى بوابات Asgard ، وصولاً إلى أعماق Hel الأكثر ظلمة.
  • من السهل التقاط عناصر التحكم ، ولكن من الصعب إتقانها. سيبقيك نظام القتال النشط على أصابع قدميك ويكافئك على المراوغات في الوقت المناسب والهجمات الدقيقة.
  • بيئات نابضة بالحياة ورسوم متحركة سلسة مصنوعة يدويًا بتفاصيل مثالية للبكسل.
  • بنيت من الألف إلى الياء مع مراعاة التعديل ودعم ورشة عمل Steam. قم بتخصيص تجربتك باستخدام الأدوات لإنشاء الخرائط والدروع والأسلحة والمهام والمزيد!

روابط التحميل

حجم اللعبة : 159 ميغا

1. استخراج / تثبيت.
2. الكراك إذا لزم الأمر.
3. العب لعبة.
4. استمتع ^ ^.

متطلبات النظام


 

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows 7 أو أحدث

0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post