تحميل Democracy 4

 تحميل لعبة ديموقراطية 4 للكمبيوتر مجانا Cracked in Direct Link and Torrent. تتيح لك الديمقراطية 4 القيام بدور الرئيس / رئيس الوزراء ، وتحكم البلد (اختيار سياساتها وقوانينها وإجراءاتها الأخرى) ، وكلاهما يغير البلد كما تراه ...

الديمقراطية 4 تحميل مجاني

متصدع - تنزيل مجاني - سيل


نظرة عامة اللعبة


 

 المطور: ألعاب Positech

 الناشر: Positech Games

 تاريخ الإصدار: 6 أكتوبر 2020

 النوع: استراتيجية ، محاكاة ، إدارة

 

تتيح لك الديمقراطية 4 تولي دور الرئيس / رئيس الوزراء ، وتحكم البلاد (اختيار سياساتها وقوانينها وإجراءاتها الأخرى) ، وكلاهما يغير البلد كما تراه مناسبًا ، بينما تحاول الاحتفاظ بشعبية كافية لإعادة انتخابه ...

تم تصميم Democracy 4 على شبكة عصبية مصممة خصيصًا لنمذجة الآراء والمعتقدات والأفكار والتحيزات لآلاف المواطنين الظاهريين ، وهي أحدث ما توصلت إليه ألعاب المحاكاة السياسية. يمنح محرك الرسومات المتجهة الجديد بالكامل اللعبة واجهة مستخدم أكثر قابلية للتكيف وأنظف ، والرابع في السلسلة يبني على الماضي مع إضافة مجموعة من الميزات الجديدة مثل التقارير الإعلامية ، والحكومات الائتلافية ، وصلاحيات الطوارئ ، وأنظمة الأطراف الثلاثة ومحاكاة أكثر تطوراً تتعامل مع التضخم والفساد وأفكار السياسة الحديثة مثل التيسير الكمي وأموال طائرات الهليكوبتر والدخل الأساسي الشامل والسياسات لتغطية الموضوعات السياسية الحالية مثل كاميرات هيئة الشرطة وحقوق المتحولين جنسياً وغير ذلك الكثير.

الديمقراطية 4 تحميل السيل

الديمقراطية 4 هي صندوق الحماية النهائي لاختبار أفكارك السياسية. نعتقد جميعًا أن سياسيينا عديم الفائدة وأن بإمكاننا القيام بعمل أفضل بأنفسنا ، لكن هل هذا صحيح حقًا؟ بعين واحدة على الميزانية ، وعين واحدة على استطلاعات الرأي ، وإيجاد الوقت بطريقة ما للحذر من الهجمات الإرهابية في نفس الوقت ، ستجد أن البقاء في السلطة مع تغيير المجتمع للأفضل هو عمل أصعب مما كنت تتخيله. .

هل ستكون فكرة جيدة حقًا إضفاء الشرعية على جميع الأدوية؟ لإعطاء الرشاشات للشرطة؟ لحظر الإجهاض؟ للاستثمار بكثافة في الطاقة الخضراء؟ هل سيعمل UBI حقًا؟ هل يمكنك البقاء منتخبًا بعد خفض المعاشات التقاعدية إلى النصف لدفع ميزانية العلوم؟ هناك لعبة واحدة فقط تتيح لك معرفة ذلك!

الكراك الديمقراطي 4 PC


روابط التحميل

حجم اللعبة : 526 ميغا

(راجع التعليمات إذا كنت لا تعرف كيفية التثبيت: إرشادات حول كيفية التثبيت )

1. استخراج / تثبيت.
2. الكراك إذا لزم الأمر.
3. العب لعبة.
4. استمتع ^ ^.
5. (OPTION) قم بتثبيت إصدار التحديث إذا كان لديهم المستقبل في الرابط أدناه:

 


متطلبات النظام


 

الحد الأدنى:

  • نظام التشغيل: Windows 7،8،10
  • المعالج: انتل i5 1.6 جيجا هرتز
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: انتل HD3000
  • بطاقة الصوت: أي

موصى به:

  • نظام التشغيل: Windows 7،8،10
  • المعالج: انتل i7
  • الذاكرة: 4 جيجا بايت رام
  • الرسومات: انتل HD3000
  • بطاقة الصوت: أي

0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post