تحميل لعبة سباق التدحرجRock of Ages 2

لعبة Rock of Ages 2: Bigger & Boulder ™ ، قم بتنزيل لعبة الكمبيوتر الشخصي مجاناً على الإنترنت Cracked in Direct Link and Torrent. لعبة Rock of Ages 2: Bigger & Boulder ™ - أعظم لعبة لتسلق الصخور ، الدفاع عن البرج ، تاريخ الفن عادت! مثل العنوان يقول ، أكبر & أمبير ؛ بولدر يرفع السريالية و ...
صخرة الأعمار 2: Bigger & Boulder ™ تحميل مجاني
متصدع - تحميل مجاني - اضطراب

نظرة عامة اللعبة



 المطور: ACE Team
 الناشر: ATLUS USA
 تاريخ الإصدار: 28 أغسطس ، 2017
 النوع: استراتيجية ، قتال ، سباق ، برج الدفاع

أعظم "لعبة صخرة عملاقة تدور عبر العصور التاريخية / الفنية" تعود إلى لعبة Rock of Ages 2: Bigger & Boulder. تمامًا مثل العنوان ، يقول Bigger & Boulder أن السريالية واللعب يجب أن يكونا ... حسناً وأكبر. مع التركيز على الفوضى الجديدة متعددة اللاعبين لما يصل إلى أربعة بكرات موسيقى الروك ، وفترات زمنية جديدة ، وتحسين الرسومات والفيزياء ، والتدمير التي تدعمها Unreal Engine 4 ، سيحتاج اللاعبون إلى أن يكونوا مستعدين لبعض التأرجح الشديد.
طلب العلامة التجارية لفريق ACE
يتم تشغيل روح الدعابة Monty Python-esque حتى 11 عامًا ، حيث يتأرجح اللاعبون حرفيًا على مر العصور. سوف المقالات القصيرة روح الدعابة أيضا عودة في القوة الكاملة ، لذلك الشخصيات التاريخية الشهيرة حذار!
التركيز على متعددة
منافسة ودية صغيرة لا تؤذي أي شخص ، لذلك قرر فريق ACE تحسين ميزة اللعب المتعدد. العب مع صديق في الشاشة المحلية المجزأة أو حتى أربعة لاعبين على الإنترنت في مباراة 2v2 حتى الموت ، كل ذلك مع إمكانية تخصيص الشعارات والألوان لوحداتك والمزيد. أوه ، وهل ذكرنا أن المسارات المتعارضة يمكن أن تتقاطع الآن مع بعضها البعض؟
صخرة الأعمار 2: Bigger & Boulder ™ Torrent Download
إيجابيا نمط الفن سخيف
تمامًا كما في اللعبة الأصلية ، أنشأ ACE Team مستويات مختلفة مستوحاة من أعظم فترات الفن في التاريخ. سوف ينظر اللاعبون إلى الفن الرائع من المصريين ، والحقبة القوطية المتأخرة ، وحركة النهضة المبكرة ، والحركة السريالية ، حيث إنهم يسلكون طريق الدمار مع صخورهم المتوترة من العذاب!
تاريخيا الرؤساء غير دقيقة
شارك في الأعمال الفنية التي ظهرت في معارك الرؤساء التي تضم أمثال The Thinker و Great Sphinx ، والتي تؤدي إلى رئيسه النهائي القوي في مواجهة مثلما لم تتخيلها أبدًا!
تحسين الفيزياء والبيئات القابلة للتدمير
بفضل الفيزياء المطورة والمزيد من الأشياء التي يمكن تصدعها ، وسحقها ، وتسويتها ، وانتقادها ، لم تكن تجربة صخور مختلفة أسفل التل تجربة ممتعة أكثر من أي وقت مضى!
فوضى مطلقة
مع إضافة وحدات دفاعية جديدة وصخور فريدة من نوعها تتميز بسمات خاصة ، تسود الفوضى الفائقة ، لذا تأكد من عدم أخذ كل منعطف للغرانيت.
صخرة الأعمار 2: Bigger & Boulder ™ PC Crack

روابط التحميل

حجم اللعبة : 4.27 GB
اضغط هنا


(إرشادات حول كيفية التثبيت ) 

1. استخراج / تثبيت. 
2. الكراك إذا لزم الأمر. 
3. تلعب لعبة. 
4. المتعة ^^. 

متطلبات النظام

    الحد الأدنى:
    • يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل
    • نظام التشغيل: 64 بت Windows 7 المزود بحزمة الخدمة Service Pack 1 أو Windows 8
    • المعالج: وحدة المعالجة المركزية ثنائية النواة بسرعة 64 جيجاهرتز
    • الذاكرة: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
    • الرسومات: وحدة معالجة الرسومات المتوافقة مع DirectX10 مع ذاكرة فيديو بسعة 1 جيجابايت
    • DirectX: الإصدار 10
    • التخزين: 6 غيغابايت مساحة متوفرة
    موصى به:
    • يتطلب معالج 64 بت ونظام التشغيل

0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post