تحميل لعبة Disneys Tarzan للكمبيوتر و الهاتف بحجم 45 ميغا

تحميل لعبة طرزان "Tarzan" للكمبيوتر من ميديا فاير برابط مباشر، من تطوير شركة الإنتاج ديزني Disney العالمية والمسؤولة عن طرح المسلسل الكرتوني والأفلام السينمائية، مغامرات كثير تنتظرك بمجرد تنزيل لعبة طرزان للكمبيوتر، تم طرحها على عدة منصات مختلفة أبرزها بلاي ستيشن ومايكروسوفت ويندوز، الاصدار الاول من السلسلة كان في عام 1999 وكانت أفضل بداية لـ العاب طرزان الجديدة.

متطلبات التشغيل في حدود الحواسيب الشخصية الضعيفة، على الرغم من ظهورها منذ عقدين من الزمان إلا أن جودة الرسومات جيدة جداً، فضلاً عن الأصوات الواقعية ومدى إبداع التصوير والعرض، مواجهات شرسة تجمعك مع أخطر الكائنات في الغابة، البقاء على قيد الحياة غاية بعيدة المنال في ظل وجود تلك الحيوانات المفترسة.

تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر

تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر :-

الشخصيات :
بلا شك الشخصية الرئيسية هو البطل طرزان، على الجانب الآخر هناك الكثير من الشخصيات الثانوية، يمكن تصنيفهم الى أصدقاء وأعداء، إذا كنت من متابعي القصص والروايات الخيالية والمسلسلات الكرتونية يكون من السهل عليك تحديد تصنيف كل منهم، استطاعت شركة التطوير منح كل حيوان مظهره الحقيقي والمتعارف عليه على أرض الواقع، أضف الى ذلك الصوت الخاص به.

من الأمثلة على تلك الحيوانات، النمر، القرد، الفيل، الأفعى، الخرتيت والعشرات بخلاف هؤلاء، يمتاز كل عد بخصائص وايجابيات معينة قد تتمثل في السرعة، الصلابة الدفاعية، التأثير عند الهجوم وما الى ذلك من قدرات تتضح بعد تنزيل لعبة طرزان للكمبيوتر، الشخصيات المساعدة تأتي إليك من أجل إعطاء بعض النصائح والتعليمات ومن ثم يرحلوا عنك وتواصل أنت بمفردك، كما تستطيع الصعود على ظهر حبوان والسير به.

الغابة :
هي المقر الرئيسي الذي يقام عليه جميع الأحداث بعد تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر القديمة، ربما هذه هي اللعبة الأولى التي تقام أحداثها في غابة كما لو كانت حقيقية وليست داخل لعبة فيديو، مناظر طبيعية خلابة، أشجار ونباتات تزين الأرجاء، بالإضافة الى هضاب وبحيرات صغيرة، تتغير المناطق بين فترات متقاربة.

تنزيل لعبة طرزان للكمبيوتر

المغامرات داخل لعبة طرزان :-

تهديدات كثيرة تحيط بك، غالبية سكان الغابة يريدون التخلص منك، بعض الأعداء ضعفاء بما يجعل فرصتك في التغلب عليهم كبيرة للغاية، بينما تتكاف الفرص عندما يعترض طريقك نمر جائع، حينها تحصل على سلاح حاد يساعدك تأمين نفسك من الخطر، كلما تقدمت قليلاً يظهر المزيد من الوحوش كما تصبح قدراتهم القتالية أكبر من ذي قبل.

  
يتعين عليك بمجرد تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر الجديدة تسلق الجبال والأشجار فائقة الارتفاع، أضف الى ذلك القفز من شجرة الى اخرى عبر الخيوط المثبتة في الجو مع أخذ كامل الحذر من السقوط، يتغير الطقس ويختلف التوقيت بين الصباح والمساء وتتجدد بذلك الاثارة وترتفع الواقعية، في مرحلة معينة لابد من النزول الى البحيرة والوقوف على ورقة من أوراق الشجر للعبور الى الجانب الآخر من النهر.
احرص على جمع أكبر كمية من العملات الذهبية أثنار السير، كذلك قم بجمع الأحرف الانجليزية كي تكتمل الكلمة المحددة وتحصل في مقابل هذا العمل على مكافآت جيدة، الشريط الذي يكشف لك عن طاقتك الحالية يظهر في الأسفل، كما تجد عدد المحاولات التي لديك موضح على الشاشة، يمكنك جمع الثمار والفاكهة واستخدامها في القتال عن طريق اطلاقها على الأعداء، استمتع بالحديث بين الشخصيات في وضع طور القصة.

تحميل لعبة طرزان

مميزات تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر :-

  1. تنزيل لعبة طرزان تجسيد احترافي لـ الغابات الحقيقية.
  2. تضم عدد كبير من الحيوانات الأليفة والمفترسة.
  3. تحميل لعبة طرزان للكمبيوتر سلسلة طويلة من المعارك.
  4. تصاميم لا تختلف عن أرض الواقع.
  5. قدرات قتالية خاصة تتمتع بها.
  6. مجموعة متنوعة من الأسلحة.

روابط التحميل

حجم اللعبة : 45 ميغابايت

للكمبيوتر


لتحميل اللعبة للهاتف 



0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post