تحميل لعبة المغامرةBorderlands 3 Free Download

لعبة إطلاق النار والغنائم الأصلية تعود، تضم عدد مهول من الأسلحة والمغامرات التي تغذيها الفوضى! قم بتفجير عوالم وأعداء جدد وحافظ على منزلك من أكثر القادة المشهورين قسوة في المجرة.

الحدود 3 تحميل مجاني
متصدع - تحميل مجاني - اضطراب

نظرة عامة للعبة



 المطور: N / A
 الناشر: N / A
 تاريخ الإصدار: 10/30/2019
 النوع:

يعود مطلق النار الأصلي اللصوص ، والتعبئة bazillions من الأسلحة والمغامرة التي تغذيها الفوضى! قم بتفجير عوالم وأعداء جدد كواحد من أربعة صيادين جدد في Vault. العب منفرداً أو مع الأصدقاء لتواجه أعداءً مجنونين ، وسجل كميات هائلة من المسروقات واحفظ منزلك من أكثر قادة العبادة قسوة في المجرة.

بوردرلاندس 3 تحميل سيل
ركوب MAYHEM بالوقود التشويق
وقف توائم Calypso المتعصبة من توحيد العشائر العصابات والمطالبة السلطة النهائية للمجرة. أنت وحدك ، وهو Vault Hunter الباحث عن الإثارة ، لديك الترسانة والحلفاء لإنزالهم.
صيادتك الشغوفة ، لعبكاصبح واحداً من أربعة صيادين من المدافعين عن المدافعين ، يتمتع كل منهم بقدرات فريدة من نوعها ، وأنماط ألعاب ، وأشجار مهارة عميقة ، وأطنان من خيارات التخصيص. جميع صياد Vault قادرون على الفوضى الرهيبة وحدها ، لكن معًا لا يمكن إيقافهم.
  • Moze as the GUNNER: عندما تحتاج Moze إلى النسخ الاحتياطي ، تقوم Digistructs بميكانيكا لها - Iron Bear - من أجل حفنة قوية من قوة النيران الإضافية.
  • Amara as the Siren: شجاعة واثقة وقادرة لديها القدرة على استدعاء القبضات الأثيرية ، تستخدم Amara قوى صفارة الإنذار لتحطيم أعدائها.
  • FL4K مثل BEASTMASTER: يعيش FL4K للصيد. وكذلك الحال بالنسبة للوحوش الموالية التي تتبع كل أمر سيدهم. فرائسهم المفضلة؟ اللصوص المطمئنين ، هؤلاء المصاصون الفقراء.
  • Zane باعتباره العامل التشغيلي: متخصص في أدوات ساحة المعركة ، Zane بارع للغاية في الانزلاق إلى القتال ، وخلق الفوضى ، والتسلل مرة أخرى كما لو أنه لم يكن هناك أبدا.
LOCK ، LOAD ، و LOOT
مع مجموعات من البنادق والأدوات ، كل قتال هي فرصة لتسجيل معدات جديدة. الأسلحة النارية مع الدروع الرصاص ذاتية الدفع؟ التحقق من. بنادق التي تفرخ النار البراكين؟ بوضوح. البنادق التي تنمو الساقين ومطاردة الأعداء أثناء إلقاء الشتائم اللفظية؟ نعم ، حصلت على هذا أيضا.
الحدود
الجديدة اكتشف عوالم جديدة خارج باندورا ، كل منها يتميز ببيئات فريدة لاستكشافها وأعداء لتدميرها. المسيل للدموع من خلال الصحارى المعادية ، قاتل طريقك عبر مناظر المدينة التي مزقتها الحرب ، والتنقل بايوس القاتلة وأكثر!
تعاونية سريعة وفعالة
العب مع أي شخص في أي وقت عبر الإنترنت أو في شاشة مشتركة مقسمة ، بغض النظر عن مستوى تقدمك أو مهمتك. قم بإنزال الأعداء والتحديات كفريق واحد ، لكن جني ثمارًا لك وحدك - لا يفوتك أحد على الغنائم.


بوردرلاندس 3 PC Crack


روابط التحميل



الجزء 1   -      الجزء 2    -      الجزء 3      -       الجزء 4        -       الجزء 5         -       الجزء 6

 الجزء 7   -      الجزء 8    -      الجزء 9      -       الجزء 10      -        الجزء 11      -      الجزء 12

الكراك فقط:



(إرشادات حول كيفية التثبيت ) 

1. استخراج / تثبيت. 
2. الكراك إذا لزم الأمر. 
3. تلعب لعبة. 
4. المتعة ^^. 
5. (OPTION) قم بتثبيت إصدار التحديث إذا كان لديهم المستقبل في الرابط أدناه:



متطلبات النظام

الحد الأدنىموصى به
نظام التشغيلWindows 7/10 (أحدث حزمة خدمات)نظام التشغيلWindows 7/10 (أحدث حزمة خدمات)
المعالجAMD FX-8350 (Intel i5-3570)المعالجAMD Ryzen™ 5 2600 (Intel i7-4770)
RAM6 جيجابايتRAM16 جيجابايت 
بطاقة الرسومياتAMD Radeon™ HD 7970 (NVIDIA GeForce GTX 680 2 جيجابايت)بطاقة الرسومياتAMD Radeon™ RX 590 (NVIDIA GeForce GTX 1060 6 جيجابايت)
القرص الصلب75 جيجابايتالقرص الصلب75 جيجابايت
اللغات المدعومةملفات الصوت: الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية والإسبانية واليابانية والكورية والصينية المبسطة - النص: الروسية والبرتغالية (البرازيلية)

0 Comments

Post a Comment

add a comment (0)

Previous Post Next Post